إنعقاد دورة إستثنائية للمجلس البلدي للزمامرة تزف الخبر السعيد

آش واقع-زكرياء كربال

وأخيرا تنفس المستفيدون من تجزئة النصر الصعداء بالإفراج عن بقعهم و التي ظلت معلقة لازيد من 8 سنوات لأسباب لاتعرفها إلا الجهات المعنية ” العمران” بحل هذا الإشكال التي و بعد المفاوضات المراطونية . تمكن المجلس البلدي بقيادة الرئيس وبحنكته ومسؤوليته. دخل مع المؤسسة من اجل جلب مساعدة حقيقية لحقوق دكاكين شارع الجيش الملكي المسمى “بالتران” التي لا يمكن االمرور عليها مرور الكرام في ظل العراقبل التي واجهها المجلس للحيلولة دون تحقيق اهداف الاتفاقية.

وكذا جاء الفرج على المركب السكني والتجاري بتجزئة القدس وإعادة الايواء بتجزئة القدس بين الجماعة الحضرية للزمامرة وشركة العمران .

هذا وبعد مناقشة مستفيظة للنقطة المدرجة في جدول الأعمال في جو من المسؤولية والانضباط، تم الاهتداء إلى المصادقة عليها, وذلك بعد اجتماع مطول بالدورة التي ترأسها رئيس المجلس السيد “عبد السلام بلقشور” بحضور السيد باشا المدينة وخليفة القائد ونواب الرئيس ، وكذا رؤساء عدد من المصالح والأقسام الجماعية .

وفي ختام الدورة رفع السيد رئيس المجلس البلدي كلمات شكر للسيد عامل اقليم سيدي بنور على المجهودات الجبارة و المبذولة في انجاح هذه الاتفاقية رفقة مدير مؤسسة العمران الذي استجاب لكافة مطالب المجلس الجماعي من أجل خروج هذه الإتفاقية إلى أرض الواقع .

التعليقات مغلقة.