الفنان المغربي زايد العزيزي يطرح جديده “ليسونسيال”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 3:11 مساءً
الفنان  المغربي زايد العزيزي يطرح جديده “ليسونسيال”

طرح الفنان المغربي “زايد العزيزي” على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات (اليوتوب)، “سينغل” يحمل عنوان “ليسونسيال” الأغنية صاغ كلماتها “عبد القادر ناير”، ولحنها “زايد العزيزي”، ومن توزيع “طه بوليقدان.”

وجاء إطلاق “العزيزي” لجديده الفني مع بداية السنة الجديدة (2017)، ضمن استراتيجية عمل احترافي جديد ينطلق هذا الموسم بسلسلة من الإصدارات والأعمال، التي يحضرها ببرشلونة الإسبانية.

وقال “زايد العزيزي” في تصريح صحفي، إن أغنيته “ليسونسيال” هي انطلاقته الحقيقة نحو احتراف الفن، وإعادة الاعتبار إلى الأغنية الشبابية من زاوية الكلمة الهادفة والعمل الجاد، وبعيدا عن الأغاني التجارية والسريعة الاستهلاك، خاصة وأنه يجمع في عمله بين جماهير مغربية وعربية مقيمة بالديار الإسبانية وبين جمهور مغربي بأرض الوطن يجدد معه التواصل كل سنة عبر مهرجانات وحفلات صيفية.

يذكر أن “زايد العزيزي” الذي ينحدر من مدينة طنجة ويقيم ببرشلونة الإسبانية، بدأت علاقته بالموسيقى من المرحلة الابتدائية عبر المشاركة في مناسبات الأعياد الوطنية، قبل أن يصدر عدة أعمال وفيديو كليبات، كما شارك في عدة مهرجانات خاصة منها مهرجان الشواطئ ومهرجان الصخور السوداء، إضافتين إلى حفلين كبيرين بمدينة فاس والآخر باستوكهولم السويدية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 5 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أش واقع الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.