لقاء لساكنة الوليدية مع مصطفى الخلفي

اش واقع – نجيب الزكراوي

عقدت الكتابة المحلية لحزب العدالة و التنمية بالوليدية بدار الشباب على الساعة الخامسة بعد ظهر يوم الاحد 15 يناير 2017 لقاءا مفتوحا من تاطير النائب البرلماني مصطفى الخلفي لفائدة المجتمع المدينة و كافة الساكنة .اللقاء كان مفيدا حيت ابان عن المام النائب البرلماني بكافة المشاكل التي تعاني منها الوليدية و تطرق لمجموعة من الخطوات التي تتبعها و لخص المشاكل في العديد من النقط من بينها. 

– المرسى و هو حلم ابدي للساكنة و بدوره اخد على عاتقه تتبع هدا الملف بصفته ممتلا للسلطة التشريعية حتى يرى النور و تطرق لجواب وزارة الصيد البحري و موافقتها لتخصيص ارض للمشروع .
– مشكل تربيه المحار و عدم توفر صاحب المشروع على الرخص التي تسمح له باقامة جدار اسمنتي بالبحيرة و ان الامور اخدت مجراها الطبيعي .
– اعادة الهيكلة و تطرق للتسوية التي ستقوم بها الجماعة مع الساكنة
– الطريق الرابطة بين الطريق السيار و مركز الوليدية و بشر بقرب انجازها من طرف الوزارة المكلفة و ان الميزانية مرصودة لتنفيدها .
– مشروع الرعي و الزراعة البديلة و ان السيد البرلماني قام اجتماعين بخصوصه و ان المدير الجهوي للاستتمار الفلاحي بدكالة سيعقد اجتماعا مع جميع الاطراف المعنية بالامر و في اقرب الاجال .
كما تطرق للحديت عن مدينة سيدي بنور و مجموعة من المنجزات التي تنقصها و دوره كبرلماني لتتبع و مواكبة مشاريعها
الوقت لم يسع السيد مصطفى الخلفي للتطرق لما جد على الساحة السياسية و هي نقطة كانت مدرجة مع بداية اللقاء

المداخلات انصبت جلها في المشاكل التي تطرق لها السيد النائب بالاظافة الى التطرق لدار الشباب + الخزانة + ملاعب القرب + الملعب و مشاكل الرياضة + قوارب النزهة + الشواية + مارشي +……
مجموعة من المشاكل التي تعهد لنا بتتبعها دون اعطاء اجال محددة للتنفيد و قد استحسنت الساكنة و فعاليات المجتمع المدني هدا اللقاء و الدي يعتبر الاول من نوعه بالوليدية مع نائب برلماني و يحسب له هدا التواصل الدي بداه بلقاءات في نفس اليوم مع ساكنة اخميس الزمامرة و اتنين الغربية و دواري الرحامنة و اولاد يوسف و ان مجموع زياراته و اجتماعاته بعد 100 يوم من انتخابه فاقت الخمسين لقاء بمجموع اقليم سيدي بنور و توعد بلقاءات دورية مع الساكنة

التعليقات مغلقة.