جولة تفقدية للمكتب المسير لجماعة اكادير لمجموعة من المرافق و الأوراش بعد التساقطات المطرية الأخيرة

 

قام السيدات والسادة أعضاء المكتب المسير لجماعة اكادير بجولة ميدانية تفقدية بداية هذا الأسبوع لمجموعة من المرافق بأنزا وشاطئ أكادير من أجل الوقوف على الأضرار الناجمة عن التساقطات المطرية نهاية الأسبوع الماضي.

قام السيدات والسادة نواب الرئيس، محمد باكيري، سعيد السعوني، محمد بن فقيه، لحسن المساري وخولة أجنان بزيارة كل من طريق الغزوة المؤدية من أكادير إلى تدارت والطريق الجديدة الرابطة ما بين تدارت وأنزا للوقوف على بعض الإشكالات التي برزت بها بعد موجة الأمطار الأخيرة.

كما تمت زيارة كل من السوق اليومي بوسط أنزا بحضور جمعية التجار والمهنيين بالسوق لاتخاذ قرارات مرتبطة بالإصلاحات اللازمة به في سياق تصور عام للسوق، نظرا لحالته المتردية.  وتمت كذلك في نفس الإطار زيارة المركب الثقافي الحاج الحبيب لمتابعة مجموعة من الإصلاحات التي تهم المركب، خاصة بهو المركب وقاعة العروض الكبرى. وتم في الأخير زيارة كورنيش أكادير لمتابعة أشغال النظافة القائمة به لتنقيته من مخلفات الأمطار.

هذا وتدخل هذه الجولة التي جاءت عقب أمطار الخير نهاية الأسبوع الماضي ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي دأب المجلس الجماعي لأكادير على القيام بها كآلية تدبيرية جديدة للمجلس بغية تتبع سير الأوراش الكبرى بالمدينة و لتعزيز السياسة التواصلية مع الساكنة و كافة المتدخلين.

 

التعليقات مغلقة.