الفنانة لطيفة رأفت تكشف سبب اخر اتصال هاتفي لها مع الراحل صلاح الدين الغماري مساء أمس
M5znUpload
M5znUpload

الفنانة لطيفة رأفت تكشف سبب اخر اتصال هاتفي لها مع الراحل صلاح الدين الغماري مساء أمس

/ نشر في 11 ديسمبر 2020 - 10:28 م
الفنانة لطيفة رأفت تكشف سبب اخير اتصال هاتفي لها مع الراحل صلاح الدين الغماري مساء أمس

أش واقع تيفي / هشام شرق

في ظل الصدمة التي ما يزال يعيش على إيقاعها عدد من المغاربة بعد تلقيهم خبر وفاة الصحافي صلاح الدين الغماري بسكتة قلبية مساء أمس، نعى العديد من الفنانون المغاربة وفاة الراحل صلاح الدين الغماري، من خلال نشر صوره والترحم عليه عبر منشورات جعلت مواقع التواصل الإجتماعي كلها تترحم عليه.

وفي تدوينة نشرتها الفنانة لطيفة رأفت على حسابها الرسمي، أوضحت أن الراحل الغماري كان قد هاتفها للإطمئنان عليها قبل وفاته، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة للفنانة لطيفة رأفت المصابة حاليا بفيروس كورونا، وتوجد تحت التنفس الإصطناعي بالمنزل.

ويشار إلى كون الراحل صلاح الدين الغماري كان قد ساهم في إعادة عدد كبير من المشاهدين و المتتبعين للقناة الثانية خاصة في زمن كورونا من خلال إجابته في برنامج يومي عن أسئلة المواطنين الخاصة بكورونا.

التعليقات

  1. الله يرحمو .. حتى فماماتو و خلا مشاهدات لا تصور و خلا البارح الكل يتكلم عن صدقة و اخلاصه و حبه للعمل

  2. الله ارحموووو قلبي باقي ضرني من البارح والدموع ماتسولوش تخطف الله ارحمو اختاره الله انا لله وانا اليه راجعون

  3. بدوري كنت إحدى محاوراته عبر هاتفه الشخصي حول سؤال عن كورونا وقد سبق لي أن تشرفت بمعرفته عند أخده لتصريحات لي في إطار مهني. سي صلاح إعلامي متميز زاد تألقا في زمن كورونا ولم يسبق لي أن درفت دموعا من قبل على إعلامي بهدا القدر.وبقدر حزني عليه بقدر فرحتي بأن الله اختاره في أيام جليلة وليلة الجمعة بالضبط.فلندعو له بالرحمة والمغفرة. ونتمنى أن يكثر عدد صلاحات آخرين من نفس طينة سي الغماري رحمة الله عليه.

التعليقات مغلقة.