إختفاء طفلة بمدينة بولمان في ظروف غامضة بعد مغادرتها للمدرسة يخلق شكوك حول إختطافها
M5znUpload
M5znUpload

إختفاء طفلة بمدينة بولمان في ظروف غامضة بعد مغادرتها للمدرسة يخلق شكوك حول إختطافها

/ نشر في 14 ديسمبر 2020 - 9:57 م

أش واقع تيفي من بولمان

توصلت جريدة “أش واقع تيفي” بحالة إختفاء طفلة تسمى ” سهام”، البالغة 15 سنة، بنواحي مدينة بولمان في ظروف غامضة، منذ السابعة من صباح يومه الإثنين 14 دجنبر الجاري.

وفي تصريح صحفي للموقع، أوضح “محمد ادردور”، أحد المقربين للطفلة، بأنها اختفت منذ صباح اليوم، عندما غادرت ” دوار تيمط” الذي يبعد عن مدينة بولمان ب 4 كلمترات تقريبا، حيث خرجت من المنزل مع السابعة صباحا، قصد متابعة الدروس الحضورية بالمدرسة الإعدادية ” المختلطة”، دون أن تعود لمنزل العائلة الكائن بحي القصبة بالمدينة كالمعتاد، بعد نهاية الحصص الدراسية بمنتصف النهار.

ومن جهتها، قالت أم الطفلة السيدة “مباركة قدروي”، بأنها تواصلت مع حارس بالمدرسة التي تتابع فيها إبنتها الدراسة، حيث أكد لها بأن غادرت أبواب المدرسة بعد انتهاء الفترة الصباحية الدراسية منتصف هذا اليوم، دون عودة للمنزل.

وأضافت أم المختفية، بأنها حاولت الإتصال بهاتف الفتاة مرارا دون جدوى، قبل أن يجيب أحدهم على الهاتف، لتلتقط أذن أحد أفراد العائلة صوت ” صراخ” الطفلة.

وبخصوص هذا الأمر، قامت عائلة الطفلة، بالتبيلغ عن واقعة الإختفاء لدى مصالح الدرك الملكي بالمدينة، حيث بادروا الى القيام بالإجراءات اللازمة للبحث عن المختفية، لمعرفة أسباب وحيثيات هذا الإختفاء الغامض.