ولاية أمن العيون …تدابير أمنية مشددة بمناسبة رأس السنة الجديدة

معاذ بنعزيز:أش واقع تيفي / العيون

على غرار باقي ولايات الأمن يربوع المملكة ، اتخذت المصالح الأمنية لولاية أمن العيون إجراءات أمنية مكثفة بمناسبة ليلة احتفالات رأس السنة  حيث عززت تواجدها بمختلف الشوارع والطرق والأحياء بحاضرة الأقاليم الجنوبية مدينة العيون .

بدوريات  لضمان الامتثال للحظر المفروض وكما  رفعت من درجة تأهبها بشكل ملفت للانتباه هذا قامت السلطات الامن بمدينة العيون الى توزيع دوريات تجوب كافة الشوارع المدينة لضمان الامتثال الى حضر التجوال الليلي التي فرضتها جائحة كورونا.

وفي تصريح لوالي أمن العيون الدكتور “حسن أبو الذهب ” أكد على أن ولاية أمن العيون سخرت كل طاقاتها من أجل ضمان وتوفير التغطية الأمنية لتأكد  من تطبيق قانون الطوارئ الصحية كتوفير المواطنين على الرخص التنقل الإستثنائية وكذا إرتدائهم للكمامات بالإضافة إلى هذه الإجراءات الأمنية هناك حسب والى أمن العيون إجراءات لضبط الجريمة حيث وفرت ولاية أمن العيون طاقاتها البشرية واللوجيستيكية من أجل إيقاف كل من له نوايا سيئة المعروفين  في مجال الإعتداءات بشتى أنواعها .

الهدف منه هو ضمان الأمن والإستقرار وحماية الوطن والمواطنين كما أضاف أن نفس العملية يقوم بها جل رجال الأمن التابعين لولاية أمن العيون بالجهات الجنوبية الثلاث .

التعليقات مغلقة.