بعد غضب الجماهير.. الدفاع الجديدي يستعّد لـ"العودة" باستراتيجية جديدة بعد الميركاتو
M5znUpload
M5znUpload

بعد غضب الجماهير.. الدفاع الجديدي يستعّد لـ”العودة” باستراتيجية جديدة بعد الميركاتو

/ نشر في 15 يناير 2021 - 2:46 م
بعد غضب الجماهير.. الدفاع الجديدي يستعّد لـ"العودة" باستراتيجية جديدة بعد الميركاتو

أش واقع تيفي / هند شمراق

أكد صلاح الدين المقترض الناطق الرسمي بإسم فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن الاستعدادات جارية لاستئناف مباريات البطولة الوطنية، حيث دخل الفريق في معسكر إعدادي لمدة عشرة أيام، من أجل الظهور بمستوى جديد في الشطر الثاني من الدوري المغربي.

وأوضح المقتريض في تصريح خص به لـ “اش واقع تيفي”، أن الإدارة التقنية مستمرة في السير على نفس المنوال، وإتباع سياسة التشبيب المعتمدة منذ زمن طويل، وأكد المتحدث نفسه، أن هاته المنهجية أعطت أكلها و خير مثال هو اللاعب وليد ازارو و حميد احداد إضافة إلى مروان الهدهودي.

وتابع المقتريض كلامه في نفس التصريح، قائلا: “لطالما اعتمد فريق الدفاع الحسني الجديدي على لاعبين غير معروفين و قادمين من أقسام الهواة، وهذا لا يعني أنه لم ينجح، بل قدم مستويات جيدة، وحقق نتائج كبيرة كما لعب على عدة واجهات بتركيبة بشرية محترمة نجحت في صناعة اسمها رفقة الدفاع الحسني الجديدي وكذا الدوري المغربي”.

وشدد الناطق الرسمي، على أنه لا يمكن الإعتماد على النتائج الحالية المحققة من طرف الكتيبة الدكالية، حيث أكد على أن الأمور لم تحسم بعد وأن كل الأوراق لازالت ملعوبة، كما تطرق لموضوع النقط اليتيمة التي حصدها الفريق، قائلا: “لايمكن الحكم على مستوى الدفاع الحسني الجديدي من خلال النتائج المحققة في المباريات القليلة التي خاضها منذ بداية الموسم، لأنها لا تعكس مردودية و قيمة اللاعبين ولا الفريق”.

واختتم المقتريض كلامه مشيرا لمسألة الإنتدابات، إذ ينتظر الجميع الإعلان عن الأسماء التي سيقوم فارس دكالة بانتدابها، وقال:”تتجه إدارة الفريق للتعاقد مع لاعبين ذوي امتيازات و قدرات مهمة على مستوى الدوري المغربي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع أربع أو ثلاث لاعبين سيحملون قميص الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.