عبد السلام وادو يوجه رسالة مؤثرة لهوار و لمحبي مولودية وجدة

mosem article

أش واقع تيفي / هند شمراق

وجه المدافع الدولي السابق عبد السلام وادو،رسالة شديدة اللهجة إلى إدارة فريق مولودية وجدة بخصوص الطريقة التي أقيل بها من تدريب الفريق،معتبرا إياها طريقة غير مهنية.

ونشر عبد السلام وادو تدوينة عبر حسابه الرسمي “فايسبوك”،يوضح فيها عدة نقط أهمها أن العقد المبرم بين الطرفين،إذ تم إنهائه من جانب واحد، حيث جاء على شكل مذكرة إعلامية بسيطة، مضيفا أنه تم إبلاغه بالموضوع يوم الأحد 10 يناير 2021، دون تقديم الأسباب الحقيقية وراء قرار الإقالة.

وتأسف عبدالسلام وادو كثيرا عن قرار إبعاده عن الفريق الوجدي،معتبرا ذلك بانهيار مشروعه الرياضي،وقال في نفس التدوينة على أنه كانت لديه رغبة كبيرة في العمل على المدى الطويل، من أجل بناء أسس متينة للمستقبل داخل الفريق.

كما طالب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التدخل بينه وبين الطرف الآخر، من أجل وضع حدا للخلاف القائم، مشيرا إلى أنه قدم عدة مقترحات في هاته القضية التي لم يستسغها.

واختتم وادو رسالته موجها تشكراته لجماهير فريق مولودية وجدة، على دعمهم المتواصل في المرحلة الصعبة التي مر بها، كما وجه شكره للاعبين جميعا، متمنيا حظا موفقا للمولودية الوجدية في المستقبل.

التعليقات مغلقة.