بعد أن تعرضّت ابنتها للاغتصاب من طرف عمها وطالبها زوجها بالتنازل.. الأم تكشف عن وقائع غريبة

اش واقع تيفي / أسامة بوكرين ـ حمزة الحمداني ـ محمد ماكري

في إطار تسليط الضوء على وقائق وقضايا شائكة تستدعي التدخل العاجل للجهات المعنية، عادت “آش واقع تيفي” لتسليط الضوء على قضية الطفلة التي تعرّضت للاغتصاب من طرف عمها بمدينة أسفي.

وتكشف أم الطفلة المغتصبة، عن تعرّض ابنتها لاعتداء جنسي من طرف عّمها في سنة 2018 حين كانت تبلغ 13 سنة وهو ما لم تعلم به الأم حتى سنة 2020 بسبب خوف الابنة من قول الحقيقة.

وأضافت الأم، ان سلوك ابنتها منذ الزيارة الأخيرة لمنزل جدتها بأسفي، قد تغيّر كثيرا، حيث أن الأسرة القاطنة بمدينة الداخل بدأت تلاحظ مجموعة من الآثار وردود الفعل المتشنجّة من الابنة بعد “الحادث المشؤوم” حسب المتحدثة.

وزادت المتحدث ذاتها، انها تعيش في صدمة منذ يوم حكت لها فيها ابنتها عن الواقعة، مؤكدة انها قد وضعت شكاية لدى وكيل الملك وتمّ فيها الاستماع للطفلة.

وأفادت الأم، انه فور اعتقال الفاعِل، قامت بإعلام زوجها في مدينة الداخلة، الذي صُدِم من هول الخبر لكنه صدّق بأنه أخه قد قام فعلاً بالأمر، قبل ان يلتحق بعد يومين بعائلته في مدينة أسفي.

وتحكي المتحدث بحرقة، انها تفاجأت بزوجها بعد ذلك يطالبها بالتنازل عن متابعة الجاني، وبعد رفضها، قام بأخذ الأبناء للعيش معه، ما دفعها لتقديم شكايتين بزوجها بتهمة التهديد.

وتوجّه المتحدثة رسالة ونداءً الى السلطات من اجل التدخل لحمايتها وحماية ابنتها التي تقول انها تعرّضت للاغتصاب.

تعرضّت للاغتصاب من طرف عمها وخرج براءة .. أم الطفلة المغتصبة تكشف حقائق ووقائع خطيرة عن القضية

التعليقات مغلقة.