الاعتداء واغتصاب ستّيني كفيف .. قصة بّا حسن تهز الرأي العام ببير الجديد
M5znUpload
M5znUpload

الاعتداء واغتصاب ستّيني كفيف .. قصة بّا حسن تهز الرأي العام ببير الجديد

/ نشر في 21 يناير 2021 - 2:53 م
سكروني بزز مني وتكر.فصو عليا بـ 3 الملف الذي هز "البئر الجديد" الرجل البصير الذي يعاني بعد هت.ك عرضه

اش واقع تيفي / أسامة بوكرين ـ حمزة مندوب ـ عزالدين السطوري

في قصة غريبة الأطوار، تلتقي “آش واقع تيفي” ببّا حسن، رجل ستيني كفيف تعرّض للاغتصاب من طرف ثلاثة أشخاص بيهم جاره في منطقة بير الجديد.

ويكشف بّا حسن، عن استدراجه من طرف أحد جيرانه من اجل تناول وجبة العشاء قبل ان يقوم هذا الأخيرة رفقة شخصين أخرين بضربه والاعتداء عليه ومحاولة إشرابه الخمر قصراً.

وأضاف بّا الحسن في حديثه مع الزميل حمزة مندوب، انه بعد تعرّضه للضرب والاعتداء، قام جاره بنزل ملابسه واغتصابه، قبل أن يتناوب عليه رفقة الشخصين الأخرين.

“تركوني مجرداً من الملابس في غرفة لوحدي حتّى الصباح” يضيف المتحدث ذاته بحرقة وآلم عن معاناته مع ليلة الجحيم التي تعرّض فيها للاعتداء والاغتصاب من طرف ثلاثة أشخاص.

ووجّه بّا حسن متأثراً بما عاشه تلك الليلة، رسالة وطلباً للجهات المسؤولة من اجل أخذ حقه من مرتكبي الجريمة وتعويضه عن الضرر النفسي والجسدي الذي لحِق به.

ولا زال بّا حسن، كما عاينت “آش واقع تيفي” يعاني من آثار التعنيف والضرب التي بقيت ملازمة له منذ الليلة التي تعرّض فيها للاغتصاب.

الاعتداء واغتصاب ستّيني كفيف.. الملف الذي هز الرأي العام بـ “البئر الجديد”سكروني بزز مني وغتاصبوني بـ ثلاثة.. يعاني بعد هتك عرضه