مع عثمان.. أول لقاء حصري لـ حسن المغربي يعبّر فيه عن حبه لمراكش ويكشف جديده الفنّي +فيديو

اش واقع تيفي / عثمان بخاري ـ أسامة بوكرين

عبّر الفنان حسن المغربي، في حوار مع “آش واقع تيفي” عن حبّه وعلاقته الخاصة مع مدينة مراكش التي اعتبر انها كانت تشكّل بالنسبة له حلماً للاشتغال فيها.

وكشف حسن المغربي في حديثه مع الزميل عثمان البوخاري انه قد قضى فترة الحجر الصحي ملتزما بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، مضيفا انه قد وجد في هذه الفترة فرصة للجلوس مع الذات والاشتغال على مجموعة من الأعمال.

وأفاد صاحب “لا علاقة” ان اصداره الأخير “علاش نسامحك” والألبوم الذي يشتغل عليه قد كان ثمرة القعود في البيت طيلة فترة الحجر الصحي.

ومنّى حسن المغربي النفس بأن تنال أغنيته الجديدة “علاش نسامح” اعجاب المتلقّي والمستمع مشيرا الى انه يستعد لإنهاء ألبومه المذكور.

وعن أعماله المستقبلية، كشف المغني المغربي، انه يستعد لطرح أغنية جديدة بموضوع ملتزم، حول قضية الصحراء المغربية بالموازاة مع الانتصار المغربي الذي حقّقته القوات المسلحة الملكية في الكركرات.

وعن الجيل المتحكّم في الأغنية المغربية العصرية طيلة العشر سنوات الأخيرة، قال المغربي ان الفنانين الشباب استطاعوا ايصال الأغنية واللهجة المغربية الى حدود الامتداد في العالم العربي.

واعتبر حسن المغربي ان الأغنية المغربية سائرة في الطريق الصحيح، مضيفا انه ليس من السهل ان تصل الأعمال الشباية المغربية الى العالم العربي وتحقّق انتشارا واسعا كما هو الحال في السنوات الأخيرة.

مع عثمان.. أول لقاء حصري لـ حسن المغربي يعبّر فيه عن حبه لمراكش ويكشف جديده الفنّي

التعليقات مغلقة.