في حوار حصري.. “فتيحة روتيني اليومي” تكشف حقيقة الاعتداء عليها وتطلب الطلاق من زوجها

اش واقع تيفي / عزالدين السطوري ـ حمزة مندوب ـ أسامة بوكرين

بعد الفيديو الذي أثار ضجّة واسعة لتعرّض نجمة “روتيني اليومي” فتيحة صاحبة قناة “أفكار بسيطة مع فتيحة” للاعتداء من طرف زوجها خلال بثّ مباشر، انتقلت “آش واقع تيفي” لمنزل المعنيّة بغرض نقل الحقيقة كاملة.

وكشفت فتيحة في حديثها مع الصحفي حمزة مندوب، ان شخصاًّ ما قد قام بتحريض زوجها من أجل يقوم بالاعتداء عليها عبر اتصال هاتفي، وهو ما جعله يصرّ على اطلاق بثّ مباشر في ذات الليلة.

وأكّدت فتيحة روتيني اليومي أن زوجها لم يكن في حالة طبيعية، مشيرة الى أنه قد انفعل وظهر في حالة هيستيرية بفعل “التّعمار ديال الناس” على حدّ قولها.

وتساءلت المتحدّثة ذاتها، ما ان كان الضرب هو محدّد الرجولة، مشدّدة على ان تحمّل المسؤولية هو ما يجعل الرجل رجلاًّ، مضيفة أن الضرب لا يحلّ الأمور، لتكشف أنها كانت دائما ما تدعو زوجها للمناقشة.

وأضافت المدوّنة الشهيرة بفيديوهات “روتيني اليومي” إنها قد غادرت فور تعرّضها للاعتداء على المباشر وقامت بوضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي لتتفاجأ عند عودتها للمنزل بأنه قد هرب.

وزادت فتيحة إنها لن تقوم بمتابعة زوجها وستتنازل عن الشكاية التي قدّمتها في حقّه لأنها لا تريد له أن سجن، مؤكدة إنها سترفع عليه دعوى للطلاق عوض ذلك.

حقائق وأسرار تكشف لأول مرة بين الزوجين فتيحة ومحمد.. كان ديما كيتكرفص عليا وصابرة على قبل وليداتي

التعليقات مغلقة.