سعيدة.. قصة شابة جميلة فقدت بصرها بعد الاعتداء عليها من طرف عشيقها

اش واقع تيفي / حمزة أوغنيم ـ أسامة بوكرين

“بغيت غي عويناتي يرجعو ليا و نصوّر عشرين درهم باش نعيش انا ووليداتي” بهذه الكلمات أدمَت سعيدة قلوب متابعي “آش واقع تيفي” في حوارها المصوّر الذي كشفت من خلاله كيف تعرّضت للظلم والحگرة وفقدت بصرها بعد الاعتداء عليها من طرف عشيقها.

وكشفت سعيدة في حديثها مع الزميل حمزة مندوب انها تعرّضت للاعتداء بالضرب والجرح عن طريق السلاح الأبيض من طرف شخص كان ينوي الزواج بها بسبب خلاف بينهما.

وأكدّت المتحدثة انها سبق وتعرّضت لاعتداءات عدّة من طرف الشخص نفسه وقامت بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية قبل ان تتفاجأ بعد ذلك وهي في طريق العودة من منزل خالتها الى بيتها بآعتراضه سبيلها وتعريضها للضرب المبرح على مستوى الوجه.

وفقدت سعيدة البصر نهائيا بعد الاعتداء الذي تعرّضت له حسب ما أفادت به الفحوصات الطبية التي أجرتها، ما جعلها تتساءل عن مستقبلها ومستقبل أبنائها في ظلّ بقائها بدون معيل.

وحريّ بالذكر ان عشيق سعيدة الذي قام بالاعتداء عليها قد وضع حداً لحياته بعد ذلك، حيث وجد داخل منزل منتحراً بعد انتشار الخبر.

ياربي سلامة واش مبقاتش الرحمة.. شابة يتيمة الأبوين لي حيد ليها عشيقها عينيها وقتل راسو تكشف عن الجحيم الذي عاشته أثناء الاعتداء

التعليقات مغلقة.