ما حقيقة انفصال فرح الفاسي وعمر لطفي ؟
M5znUpload
M5znUpload

ما حقيقة انفصال فرح الفاسي وعمر لطفي ؟

/ نشر في 15 فبراير 2021 - 4:45 م

آش واقع تيفي / أسامة بوكرين

رغم التناغم الكبير الذي كان يظهر بينهما، انتشر في الأشهر الأخيرة خبر انفصال الممثل المغربي عمر لطفي عن زوجته الممثلة فرح الفاسي، بعد علاقة حبّ أثارت اعجاب المتتبعين للشأن الفني عبر سنوات.

ولم ينفي أو يؤكّد، عمر لطفي وفرح الفاسي، الخبر ولا مرّة طيلة الفترة التي كان يروج فيها خبر انفصالهما رغم ان مجموعة من المؤشّرات كانت قد أظهرت صحّة الخبر.

وبدأت علاقة الفنانين المذكورين تخفث مع قلّة ظهورهما معاً في المناسبات الفنية والمهرجانات، ليتأكد خبر وجود مشكل بينهما بعد ان قاماً بحذف صورهما معاً من حسابيهِما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مصادر خاصّة لآش واقع تيفي، ان الانفصال قد وقع حقاً منذ سنة وأكثر، لكن الفنانين فضّلا عدم التصريح بذلك وتركه في محيط الحياة الخاصّة.

وأضاف المصدر نفسه، ان لطفي والفاسي اتفقا على عدم الجهر بآنفصالهما أمام الملأ كيّ لا يؤثر ذلك على محيطهما الأسري ومسارهما الفني الذي اختاراً حِفظه بعيداً عن الشبهات.

ودوّنت فرح الفاسي في تدوينة مرفقة بصورة لها على موقع انستغرام بمناسبة عيد الحب “كل عام وأنتم الحب كلّه يكفيني حبكم وحب ابنتي وحبّ أمي وأبي بزيادة هادشي كله حيث مجاني حتى كادو”.