العيون : إنتخاب إدريس الهلالي رئيسا للجامعة الملكية المغربية للتكواندوا لعهدة جديدة

معاذ بنعزيز ,: أش واقع تيفي/ العيون

 

صادقت الجامعة الملكية المغربية للتكواندوا على التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2019/2020، خلال الجمع العام العادي الذي انعقد صبيحة اليوم الأحد 28مارس بالعيون. وتمت المصادقة على هذين التقريرين بإجماع 433 مندوبا حاضرا من أصل754 ، بحضور ممثل عن وزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الرياضة وممثل عن اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية.
ومن خلال كلمته الإفتتاحية رحب رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو بالحضور ودعا الجميع لتحمل المسؤولية خلال العهدة الجديدة ،من جهته تلا محمد الداودي الكاتب العام للجامعة التقرير الأدبي والذي كان شاملا لجميع أنشطة الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو من خلال مشاركات المنتخبات الوطنية في جميع المحافل الوطنية والدولية وكذا أنشطة الأعضاء الجامعية.
بعده تم تلاوة التقرير المالي و المصادقة عليه من طرف مدقق حسابات معتمد حيث جاء على الشكل التالي:
مداخيل الجامعة الملكية المغربية للتايكواندوا وصلت خلال الفترة الممتدة من 1أكتوبر 2019 الى 30 شتنبر2020 ما مجموعه 11429296.89 أما المصاريف الجامعة في نفس التاريخ 9103735.58،أي بفائض قدر ب2325561.31.
بعده تكلفت لجنة الإنتخابات بتسير شؤون الجمع العام الذي أسفرت على إنتخاب إدريس الهلالي رئيسا جديدا لعهدة مدتها أربع سنوات ، رفقة مكتب مسير جاء على الشكل التالي :
الرئيس : إدريس الهلالي
نائب الأول : حسن الإسماعيلي
نائب الثاني: مولود الݣيرع
الكاتب العام : الداودي محمد
نائبه: رمزي البارودي
أمين المال : جمال الحداد
نائبه : نايت الحوش
المستشارون : مونية بورݣيݣلخويضر عبد الرحمان الحجوجي عبد العزيز _ عبد القادر الزروري _ عبادة الأعرج _ بوشتى العزوزي _ سعيد بوخريص _ الشنواني حماد.


التعليقات مغلقة.