رجال أعمال شباب أبناء الأقاليم الجنوبية يشيدون بمجهودات وزير الفلاحة و الصيد البحري “عزيزاخنوش”و كاتبته العامة “زكية دريوش”

معاذ بنعزيز : أش واقع تيفي / العيون

أفاد المستثمر ” فضيلي ميارة ” نيابة عن المستثمرين ملاك وحدات تصبير السمك ببوجدور ل ل” أش واقع تيفي “أن أبناء العيون الساقية الحمراء (بوجدور) كان لهم تخوف كبير وهم يحضرون وثائقهم لدخول في مجال الإستثمار في الصيد البحري ، من أن يتم إقصائهم ومنح الفرصة لغيرهم.

ويضيف نفس المتحدث، أنه سرعان ما تبددت تلك المخاوف لتنتشر الفرحة حين توصلهم بالموافقة المبدئية من الوزارة المعنية بعد قبول طلبهم وفق شروط الوزارة الخاص بالإستثمار في هذا المجال.

ليخط عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري وكاتبته العامة زكية الدريوش يضيف ميارة، سطرا جديدا من سطور مبادئ الديموقراطية واللامحسوبية ممتثلين بذلك للتعليمات السامية لقائد البلاد، وذلك بإعطاء الأولوية لأبناء الصحراء تحت لواء الجهوية الموسعة التي ماهي إلا صورة مصغرة عن مشروع الحكم الذاتي التي أبهرت العالم.

وفي الأخير أكد “فضيلي ميارة ” أن مستثمرين ملاك وحدات تصبير السمك ببوجدور، يقدمون ولاءهم وإخلاصهم وتجديد بيعتهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، كما قدم شكره من خلال حديثه لوزير الفلاحة والصيد البحري وكاتبتها العامة على تطبيق الإرشادات والتعليمات السامية لقائد البلاد المفدى الملك محمد السادس أعز الله أمره.

التعليقات مغلقة.

آش واقع جريدة إلكترونية وطنية أخبار 24