لجمع الشمل بآسفي … الأستاذ رشيد صابر بعث رسالة لمناضلي الحمامة بالإقليم لتوحيد الصف

آش واقع / أسفي

تقدّم رشيد صابر، رئيس جماعة لبخاتي، برسالة مفتوحة لأعضاء وعضوات حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم أسفي .. وفيما يلي نصّ الرسالة :

كم هي رائعة تلك الرسائل والخطابات التي أبدع في صياغتها رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، وكم هي واضحة وصادقة تلك الإجراءات والتوجيهات التي خلصت إليها الجولة الوطنية لتقديم برنامج الأحرار..


إحساس صادق ينتابنا جميعا ونحن نستعد للمشاركة في مختلف الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بما تحتمه علينا هذه اللحظة والظرفية من أمانة ومسؤولية كبرى ملقاة على عاتقنا جميعا لربح رهانات هذه الاستحقاقات.


أقول بانه حان الوقت لمناضلات ومناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم آسفي خاصة وجهة مراكش آسفي عامة، لكسب رهان مشاركة سياسية فاعلة خلال هذه الفترة الحساسة التي تتطلع معها قيادة حزبنا للفوز بثقة ساكنة آسفي التي تحتاج لحزب قوي من طينة التجمع الوطني للأحرار ليخرجها من الحيف والتهميش الذي عانته الساكنة طيلة سنوات طويلة.


ولن يتأتى لنا خوض غمار هذه الانتخابات والسعي للفوز بها إلا بتظافر مجهودات كافة الهياكل التنظيمية لمنظمات الحزب، التي نتوخى منها جميعا وكما عهدناها طيلة الفترات السابقة بأطرها وكفاءاتها ورجالاتها التي تحتكم في كل مرة لمنطق التصالح والتسامح ونبذ الخلافات ولم الشمل بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.


أملنا كبير أن نتجاوز الخلافات الضيقة التي من شأنها أن تفرق بين مناضلينا وأن نقف وقفة رجل واحد وراء رئيس التجمع الوطني للأحرار وأن نكون خير مدافع عن التزامات المضمنة في البرنامج الانتخابي لحزبنا وذلك عبر فتح قنوات التواصل بين هيئات الحزب وكافة مكوناته بروح وطنية قوامها الدفاع عن المكتسبات الوطنية وترسيخ أسس الديمقراطية التي يدعو إليها قائد البلاد جلالة الملك محمد السادس.


وعليه أضع نفسي وتجربتي الانتخابية المتواضعة رهن إشارة الحزب ومناضليه لنبدأ جميعا باسم التجمع الوطني للأحرار قطع مسافة الألف ميل التي بدأها السيد الرئيس عزيز أخنوش والتي ستوصلنا جميعا للفوز في كافة الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بكل ثقة واعتزاز.


رشيد صابر
رئيس الجماعة الترابية لبخاتي
إقليم آسفي

تعليق 1
  1. […] لجمع الشمل بآسفي … الأستاذ رشيد صابر بعث رسالة لمناض… ظهرت أولاً على آش واقع جريدة إلكترونية وطنية أخبار […]

التعليقات مغلقة.