وحش يغتصب فتاة تعرف عليها عن طريق الفيسبوك وطمعها بالزواج.

imageأحالت الفرقة الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، مؤخرا على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، متهما بالاغتصاب الناتج عن افتضاض بكارة فتاة بالعنف.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الضحية التي تبلغ من العمر 26 سنة، سبق لها وأن تعرفت عبر حسابها الفايسبوكي على شاب يكبرها ب 10 سنوات، وأوهمها برغبته في الزواج وثرائه الفاحش وما ينقصه سوى فتاة محترمة ذات خلق ونسب. ومع توالي الأيام وبعد ابتلاعها الطعم ، ضربا موعدا للقاء بأحد المقاهي السياحية بعين الذئاب. وهناك تعرفت الفتاة على فارس أحلامها عن قرب وتبادلا أطراف الحديث المباشر بدل اللقاء الافتراضي.
وأوضحت الفتاة للعناصر الأمنية، أن طريق العودة إلى منزل والديها، أدركت أن رفيقها ما هو إلا ذئب بشري في صفة إنسان، بعد أن انحرف بسيارته إلى مكان مهجور وكانت عقارب الساعة تشير إلى منتصف الليل، و أرغمها على خلع ملابسها بالقوة ومارس عليها الجنس بكل وحشية.
وأوضحت الفتاة في شكايتها التي وجهتها للمصالح الأمنية، أنه بعدما قضاء وطره حاول جبر خاطرها من جديد، بكلامه المعسول، وأنه سيصلح خطأه بالزواج منها وأوصلها إلى منزلها وهي اللحظة التي تمكنت فيها الفتاة خلسة منه في تدوين رقم سيارة المتهم التي ساعدت مصالح الأمن في تتبع أثر المغتصب بعد أن اختفى عن الأنظار منذ ارتكابه فعله الجرمي في حق الفتاة وهو ما دفع إلى إصدار مذكرة بحث في حقه على الصعيد الوطني ليتم اعتقاله. وبعد تنقيطه تبين أنه سبق له وأن تورط في اعتداء جنسي آخر قضى بسببه عقوبة حبسية.

التعليقات مغلقة.