بعد شكاية منسق “الأحرار”.. تأجيل النظر في ملف الزميل أسامة بوكرين

آش واقع / حمزة أوغنيم

تم صبيحة اليوم الإثنين 21 من شهر يونيو الجاري تأجيل النظر في ملف متابعة الزميل أسامة بوكرين عضو هيئة تحرير جريدة “آش واقع” من طرف المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بسيدي قاسم والمسؤول عن قطاع الماء، إلى جلسة 20 شتنبر القادِم.

وارتأى للمسؤول المذكور ان يتابِع الزميل اسامة بوكرين بتخويفه ومحاولة جرّت إلى القضاء بدعوى التشهير في الوقت الذي كانت تنتظر منه الساكنة الخروج بتوضيحات بخصوص ما تمّ نشره.

وعبّر عدد من شباب المدينة عن غضبهم من هذا السلوك الذي اعتبروه “لا أخلاقي ولامهني ك من قبل هذا المسؤول، ليقوموا بشنّ حملة فايسبوكية من أجل التضامن مع المراسل المذكور أعلاه بشعار ” كلنا مضرورين دير بينا دعوة تا حنا ”

وفي السياق نفسه تعبّر جريدة ”آش واقع” الوضنية عن تضامنها اللا مشروط مع الزميل أسامة بوكرين كما تستنكر إدارة الجريدة هذا التصرف الذي جاء من مسؤول كان ينتظر منه الشيء الكثير فيما يخص العمل على مصلحة المواطن وإصلاح ما يمكن إصلاحه بمدينة تعتبر منبع الشباب الطموحين والغيورين عن بلدتهم وعن وطنهم ككل.

ولا تفوتنا الفرصة لتقديم الشكر الجزيل وكامل الاحترام والتقدير لهيئة الحكم المحترمة والتي نضع فيها الثقة التامة بخصوص الحسم في هذا الملف

التعليقات مغلقة.