M5znUpload
M5znUpload

بسبب خطأ طبي ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة مطولة

/ نشر في 19 يوليو 2021 - 10:09 ص
بسبب خطأ طبي ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة مطولة

أش واقع تيفي / رميساء شكراني

أجرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرا عملية جراحية بإحدى المستشفيات ، جرا فيها إستئصال لورم ليمفاوي من الرحم ، وقد تداولت بعض الاخبار على ان ياسمين عبد العزيز دخلت في غيبوبة بعد إجرائها للعملية ، إلا انه هناك بعض الاخبار الأخرى التي تؤكد على أنها لم تدخل الغيبوبة مباشرة إلا بعدما ازدادت حالتها سوءا و إضطر الأطباء لإستئصال جزء من الأمعاء ، و استلزمت حالتها الحصول على أكياس الدم و البلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزية بأحد المستشفيات الخاصة .

و كان زوجها أحمد العوضي قد صرح عبر التطبيق الخاص به فايسبوك عن مدى أسفه لما حصل لزوجته وهو يقر بوضع زوجته الصحي ، و يطلب من متابعيه الدعاء لها بالشفاء .

في حين نشر الفنان تامر مجدي منشورا عن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز مفاده :” دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها العملية ..أرجوكم أرجوكم إدعولها ..الدعاء بيغير الأقدار ..ألطف بيها يا رب “.

كما تضامن العديد من الفنانين و الفنانات في جميع مواقع التواصل الإجتماعي مع خبر الحالة الصحية للفنانة ياسمين صبري  وكان من بينهم الفنان أحمد حلمي الذي نشر صورة للفنانة ياسمين  عبر تطبيق إنستغرام و هو يرجوا من جمهوره الدعاء لها بالشفاء العاجل .