نداء من السيدة حكيمة الحنصالي إلى المحسنين
M5znUpload
M5znUpload

نداء من السيدة حكيمة الحنصالي إلى المحسنين

/ نشر في 16 نوفمبر 2015 - 1:45 م

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إسمي حكيمة الحنصالي، أبلغ من السن 23 سنة. و أنا مغربية من مدينة الجديدة. أعاني من قصور كلوي. قمت بعملية جراحية على مستوى الجهاز البولي بمدينة الدارالبيضاء. و الحمد لله تشافيت.

M5znUpload

و لكن مرض الجهاز البولي أصابني بقصور كلوي بسبب أن البول كان كله يذهب إلى الكلي.و منذ ذلك الوقت و أنا أعاني المرض و الحمد لله. فلازلت آخد الادوية فقط لمساعدتي على النهوض. أما الان حالتي الصحية في تدهور و سأبدأ بالتصفية. فقد كنت أدرس في الجامعة شعبة الكيمياء و لكن مع أنني أتعب كثيرا لم أعد أذهب. و انقطعت عن الدراسة لمدة عام.

و الان أنا أدرس بمكتب التكوين المهني. نصحوني الاطباء بعملية زرع الكلية. فمصاريف العملية على حساب الرميد . و لكن المشكل في ثمن الدواء. الذي تبلغ قيمتة 10000 درهم لمدة عامين. و 4000 لمدى الحياة .

مع العلم أن الدواء يأخد شهريا. و هذا مبلغ كبير جدا حتى الغني و الغنى لله. لا يستطيع تحمل التكاليف. لذا المرجوا من الله و من المحسنين.

و من جلالة الملك نصره الله. مساعدتي و لو بقدر قليل من المال يعيد إلي الامل في العلاج. جزاكم الله خيرا. و لو بدعواتكم لي بالشفاء. و لو عندكم أي شك أنني أكذب هذا هو عنواني و رقم هاتفي و هاتف والدي و عنوان السكن. و أيضا صور الملف الطبي و الادوية و التحاليل.. Num de telephone 06-03-87-90-06 Num de pére el mostapha. 06-68-52-20-81 Num de compte. Banque populaire 2133004649250006 السكن.29، شارع الحاج عمر الخطيب المحفوظي. الجديدة.

لقد طرقت باب الجمعيات و لم أجد جوابا. فهناك من يعطيني وعودا. ولكن في الاخير أجدها وعودا كاذبة. و الحل الاخير هو هذا.

جزاكم الله خيرا. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. المرجوا المشاركة لتصل رسالتي إلى العالم كله. الصحة كنز عند الانسان. و أنا أتمنى كل يوم أن أتعافى . و أن أكسب صحتي. و الحمد لله على كل حال.