قصة أغرب من الخيال لكنها حقيقية.. بسبب الحب دارو ليها سم نهار عرسها في العاصير

أش واقع تيفي / عثمان بخاري رميساء شكراني

تعرضت إحدى الفتيات في أحد المناطق الموجودة جهة مدينة مراكش ، للغدر من طرف إحدى السيدات الذين يقطنون بجانبها ،و ذلك يعود إلى أن هذا الأخيرة تحب إبنة خالتها ،لكن العائلة أخبرتهم بأنهم إخوة بداعي أن الأمهات تشاركوا في إرضاع الأطفال ، مما جعل البنت تشعر بالغيض الشديد عندما سمعت ابنة خالتها يشدد على أنه سيتزوج إحدى فتيات الحي و هي الفتاة التي تعرضت للسم بعدها .

مؤخرا صرنا نسمع العديد من القصص المرتبطة بالحب ، وهذه القصة لا تختلف على شبيهاتها ،فالحب والغيرة و حب التملك هم السبب الرئيسي وراء هذا الفعل الشنيئ .

فبينما كان أهل الحي يحتفلون في عرس لأحد عائلات الحي ، كانت إبنة الخالة تخطط لقتل الفتاة التي يريد ابنة خالتها الزواج منها ، و الأمر الذي زاد أكد لأم الضحية أن ابنتها أعطى لها السم  ، هو أن جميع من في العرس تلقو أكياس الشاي في وقت واحد ، في حين ان الفتاة المعنية بالأمر جاء كأس شايها في وقت لاحق كما كأس مشروبها الغازي .

مرت الأيام و بدأت صحة الضحية تتدهور يوما بعد يوم إلى أن تم حملها إلى المستشفى في أحد الليالي ،  ليعرف أخيرا أنها تناولت سم فئران ، هذا ما جعل أم الضحية تؤكد على أن السم أعطى لها من طرف إبنة خالة السيد المعشوق  و لم تأخذه بنفسها .

دوامة حب تداخلت فيها ثلاتة أطراف ، و المجني عليه هو الفتاة التي أعطي لها السم في يوم العرس .

طالبت الأم السلطات بفتح تحقيق لمعرفة أحداث الحادتة لأخد حق إبنتها ، و هذا ما لا يزال يحدث لحدود الآن المعرفة الحقيقة .

التعليقات مغلقة.