كريستيانو يردّ بغضب على الإشاعات

اش واقع / بشرى العمراني

وضع النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، نجم ريال مدريد السابق و هداف فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، حدا لشائعات عودته إلى ريال مدريد، وقال إن قصته “في ريال مدريد تمت كتابتها بالفعل، وسُجلت في كلمات وأرقام وجوائز وألقاب وأرقام قياسية وعناوين صحف، أدرك أن جماهير ريال مدريد الحقيقية ستواصل وضعي في قلوبها”، متابعا “الطريقة التافهة التي يتم بها تناول مستقبلي في وسائل الإعلام، هي عدم احترام ولن أسمح لأحد بالاستمرار في اللعب باسمي”.

وقال المهاجم البرتغالي في تعليق على حسابه في تطبيق “إنستغرام”، امس الثلاثاء، إن الطريقة العبثية التي تتم مناقشة مستقبله بها “لا تحترم الأندية المعنية، وكذلك اللاعبين الآخرين والعناصر الفنية، قررت الخروج عن صمتي الآن للقول إنني لا أستطيع السماح للناس بمواصلة اللعب باسمي”.

هذا ونفى “كارلو أنشيلوتي” مدرب ريال مدريد بعض الاخبار الصحفية تدعي اهتمام ريال مدريد باستعادة قائد البرتغال، وقال “كريستيانو رونالدو أحد أساطير ريال مدريد ويتمتع بكامل مودتي واحترامي.. لم أفكر قط في التعاقد معه.. نمضي قدما ونتطلع للأمام”.

وعلى ما يبدو أن تغريدة “أنشيلوتي”، أغضبت “رونالدو” حيث سخرت منها صديقة المهاجم البرتغالي “جورجينا رودريغيز”، و علقت عليها بوجه ضاحك، قبل أن يطلق الدون رده الغاضب مكتفيا بالتلميح.

التعليقات مغلقة.