أمن طنجة يحقق مع شخصين لتورطهما في حيازة السلاح وإحداث الفوضى

آش واقع تيفي/ رميساء شكراني

تفاعلت مصالح ولاية أمن طنجة بجدية وسرعة كبيرة مع شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شخصين محدثان للفوضى أحدهما متحوزا لسلاح ابيض وكلب من فصيلة شرسة وذلك باحد احياء مدينة طنجة .

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت جريدة “أش واقع” الإليكترونية بنسخة منه، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح أمن الدائرة الخامسة بمنطقة طنجة المدينة والمصلحة الولائية للشرطة القضائية على خلفية البحث القضائي الذي تم فتحه في هذه القضية قادت إلى توقيف المشتبه فيهما الرئيسيين بحي السواني، وهما من ذوي السوابق العدلية 28 و26 سنة أحدهما الملقب بــ(كاسطا)، ضبط في حالة تلبس بحيازة المخدرات.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه وبعد مراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالح أمن طنجة تبين أن وقائع هذا الشريط  والأفعال الإجرامية المرتبطة به يندرج ضمن نزاع جارية أطواره أمام مصالح الدائرة الامنية الخامسة يتعلق موضوعه بسوء الجوار.

وختم البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات القضية وتحديد كافة  الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

التعليقات مغلقة.