اليوتوبر “زريقة” ينتقد رئيس الحكومة ويوجه رسالة نارية لأصحاب “روتيني اليومي” +فيديو

/ نشر في 6 سبتمبر 2021 - 10:44 ص

آش واقع تيفي / رميساء شكراني

خرج اليوتوبر المغربي الملقب بـ”زريقة” من خلال منبر آش واقع تيفي ليتحدث عن أصحاب الروتين اليومي الذين أصبح عددهم لا يحصى، بل وأصبحوا يملئون جل قنوات اليوتيب ومواقع التواصل الإجتماعي.

وأسمى زريقة ما أصبح يحدث في اليوتوب بفوضى،حيث أن جل الفتيات أصبح همهم هو إلتقاط الصور للأماكن الذين يتواجدون بها أو برفقة من أو ما الذي ترتديه.

وأضاف زريقة مصطلح حشومة، ليكمل على أن النساء المغربيات هم الذين أصبحوا يحتلون اليوتيب، حيث قارن بين المرأة المغربية القديمة المعروفة بالجلباب وإحترامها لنفسها قبل الآخرين والمرأة الحديثة والتي أصبحت مخلة بالحياء من خلال عريها.

ولقب زريقة اليوتوبر ندى حسي بـ “دريات الماكياج،لي عزيز عليهوم المظهر”.

وتطرق زريقة أيضا لموضوع الإنتخابات وانتقد رئيس الحكومة لحزب العدالة والتمنية سعد الدين العثماني، حيث إتهمه بالصمت في المواقف التي كان يجب على رئيس الحكومة الحديث فيها، وأعطى مثالا بالزيادات في الأسعار.

وأكمل زريقة حديثه وهو يعبر عن سخطه من بعض القرارات التي إتخذتها الحكومة في الآونة الأخيرة، بسبب الحالة الوبائية للبلاد والتي تجلت بعضها في غلق كل من الحمامات والحفلات.

وختم زريقة تصريحة لموقع “آش واقع تيفي” بقوله على أن الإنتخابات هي من ستحدد كل شيء من الآن فصاعدا، وإختار أن يوجه رسالة لخالد آيت الطالب وزير الصحة وهي أن يوفر بعض الأسرة لمرضى فيروس كورونا.