الاستقلال يؤكد دعمه للبامية المنصوري والتحالف الثلاثني بمراكش

آش واقع تيفي /زينب بومسهولي

أكد يونس بوسكو  المنسق الاقليمي لحزب الاستقلال بمراكش، على أن كافة مكونات الحزب في تجانس تام، وأنهم يدعمون التحالف الثلاثي مع حزبي التجمع الوطني للاحرار وحزب الاصالة والمعاصرة، في ما يخص تشكيل المجالس المنتخبة بمراكش.

وقال بوسكسو اليوم الأحد خلال ندوة صحفية، إن هذا التحالف إستراتيجي وبنيوي منذ مدة وقبل الانتخابات، وهذا في إطار إنجاح العملية الديمقراطية، بالاضافة إلى أن حزب الاستقلال يدعم في هذا الاطار ترشيح فاطمة الزهراء المنصوري عن حزب الاصالة والمعاصرة للظفر بعمودية مراكش”.

وأضاف:”إن المكانة التي حظي بها الحزب نتيجة اختياراته طيلة السنتين الماضيتين بالاساس، والتي اختارت قطع أي سلوك يتنافى مع مبادئ الحزب، من خلال استبعاد اي شخص لديه سوابق او احكام ذات علاقة بنهب المال العام”.

وأشاد يونس بوسكسو، بالتقدم الذي شهدته حصيلة الحزب برلمانيا بمراكش من خلال الظفر بـ 3 مقاعد برلمانية فيما كان بدون أي مقعد برلماني عن دوائر مراكش في الولاية السابقة، موجها الشكر لجميع المناضلين في مقدمتهم هياكل الحزب ووكلاء مختلف اللوائح.

وأكد المتحدث ذاته قائلا:”إن الحزب سيدعم مرشحيه من أجل الحصول على تمثلية تترجم موقع الحزب وقيمة منتخبيه، بناء على نتائج الانتخابات،وسنراقب مردودية مرشحين الحزب ضمانا لحسن تمثيليتهم وخدمتهم للمواطنين.

التعليقات مغلقة.