هذا ماقالته لطيفة رأفت بخصوص الوضع الصحي للفنانة نعيمة سميح

آش واقع تيفي

نشرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام” تدوينة تطمأن من خلالها متابعيها بخصوص الوضع الصحي للفنانة القديرة نعيمة سميح، كما تطرقت للزيارة التي خصها بها الفنان محمد الغاوي ببيتها.

ووثقت لطيفة رأفت هذه الزيارة من خلال صورة تقاسمتها مع متابعيها، أرفقتها بتعليق قالت فيه”كم أسعدتني زيارة الفنان القدير وأخي العزيز سي محمد الغاوي اليوم تذكرنا في هذا اليوم أيام الزمن الجميل وكان كما قلت له بلسم لجروح خلفها غياب الطرب المغربي الاصيل واللمه الحلوة مع بعضنا في جوالاتنا وسهراتنا وأفراحنا ومسراتنا “.

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة لطيفة رأفت اتصالها بالفنانة نعيمة سميح، رفقة الفنان محمد الغاوي مستغلين الفرصة للاطمئنان على وضعها الصحي، قائلة “كما أسعدني اتصالنا بالقديرة أستاذتنا جميعا الغالية نعيمة سميح للاطمئنان على صحتها وهذا ما عهدناه في زمننا ان نسأل على بعض “.

وتابعت الفنانة ”شكرا لك على ما قدمته للغالية ابنتي ألماس من حب، وشكرا على الهدية اللتي تمثل رقيك، وشكرا للمعلمين في أسفي على كتابة إسمي فوقها كزخرف نفتخر به كمغاربة للمدينة أسفي”.

تعليق 1
  1. احمد المكناسي يقول

    عوض التباكي عن الزمن الجميل، ينبغي أن يتحمل الفنانون المعاصرون مسؤوليتهم في مواصلة ما بدأه الرواد والبناء عليه، هذا إذا كان بالفعل هؤلاء الفنانون حقيقيون.

التعليقات مغلقة.