هذا ما قضت به جنايات الحسيمة في حق “الراقي المغتصب”

اش واقع تيفي/بشرى العمراني

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، راقيا يمتهن الرقية الشرعية ببني بوعياش، بالسجن النافذ لمدة 10 سنوات، على خلفية متابعته في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والايذاء العمد والاغتصاب الناتج عنه الافتضاض.

وأفادت مصادر طليعة، أنه جرى توقيف المتهم من لدن شرطة بني بوعياش، بعد أن تقدمت شابة من امزورن في عقدها الرابع بشكاية تتهم فيها راقي شرعي باغتصابها وافتضاض بكارتها، بعد تنويمها بمشروب يحتوي مخدر، داخل منزله بحي بوسلامة ببني بوعياش، حيث كان يمتهن الرقية الشرعية و أعمال أخرى مرتبطة بنفس المجال.

وحسب ذات المصادر، فإن الراقي المتهم قد تم اخضاعه للاستنطاق من لدن شرطة بني بوعياش، قبل احالته على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستناف بالحسيمة، والذي قرر ايداعه بالسجن المحلي ومتابعته في حالة اعتقال بتهم النصب و الاحتيال و الايذاء العمد والاغتصاب الناتج هنه افتضاض البكارة.

وفي سياق متصل، أضافت مصادرنا أن الشابة المجني عليها أخضعت مرتين للخبرة الطبية التي اثبتت صحة تعرضها للتنويم والاغتصاب الناتج عنه الافتضاض، بينما حكمت المحكمة على المتهم في ما نسب اليه بعشر سنوات سجنا نافذا، مع تحميله صائر الدعوى العمومية بالاجبار، اضافة الى
تعويض مدني لفائدة المطالبة بالحق المدني قدره ثمانون الف درهم.

التعليقات مغلقة.