الهاشتاغ الذي تسبّب في حذف حلقة سعد المجرد

اش واقع / مشاهير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع “تويتر” هاشتاغ #مش _عاوزين_ سعد المجرد_ في مصر، الذي تصدر التريند المصري على تويتر بعيد اعلان الفنان أمير كرارة استضافة المغربي سعد المجرد في برنامجه الذي يذاع على شاشة قناة “on TV”.

هذا وتفاعل العديد من نشطاء المغردين مع الهاشتاغ، مطالبين بعدم ظهور سعد المجرد في برنامج “سهرانين” وذلك بسبب قضايا عدلية سابقة لسعد المجرد، الامر الذي من الممكن انه أثر على القائمين على البرنامج  وجعلهم  يحذفون التنويه الذي اُذيع عن الحلقة، لكن لم  يصدر اي توضيح رسمي، او ما اذا كانت ستذاع حلقة المجرد على القناة ام منعت من العرض.

فيما ذكرت بعض المصادر المتطابقة، أنه تم تأجيل عرض حلقة المطرب المغربي سعد المجرد ببرنامج “سهرانين” بسبب احتفالات السادس من أكتوبر، وقرار التأجيل جاء بسبب تزامن عرض الحلقة مع احتفالات نصر أكتوبر التي يحييها المصريون بحماس كل سنة، مما جعل اهتمام القناة ينصب كله على ذكرى الحدث التاريخي، بتسطير خريطة برامج تخص أعمال لها علاقة باحتفالات الذكرى ال48 لنصر أكتوبر.

ويذكر أنه سبق لسعد المجرد ان تعرض لحملة مماثلة بمصر السنة الماضية ، بعد الإعلان عن احيائه حفلا بالقاهرة ، مما شكل ضغطا على الشركة المنظمة ، واضطرت الى حذف الملصق الدعائي للحفل من موقع حجز التذاكر ومن حساباته على  مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن تلغي الحفل.

التعليقات مغلقة.