التحقيق مع شخصين لتورطهما في سرقة الأسلاك الهاتفية باليوسفية

آش واقع تيفي

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة اليوسفية على النيابة العامة المختصة، أمس الجمعة 8 أكتوبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 30 و27 سنة، يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك الهاتفية.

وكشفت مصادر أمنية لــ”آش واقع تيفي”، أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة اليوسفية كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية سرقة 1300 متر من أسلاك هاتفية تحت أرضية، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة وقتها عن توقيف المتورطين الرئيسيين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك قبل أن يتم توقيف المشتبه فيهما المذكورين على مستوى السد القضائي المنصب بطريق مراكش بمدخل مدينة آسفي لتورطهما في إخفاء وتصريف المسروقات.

وتابعت المصادر ذاتها، أن عملية تنقيط المشتبه فيهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أظهرت أنهما يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدن الجديدة وسيدي بنور والزمامرة وآسفي، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضايا مماثلة تتعلق بسرقة الأسلاك النحاسية.

وتم، وفق ذات المصادر، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح يوم الجمعة.

التعليقات مغلقة.