ديمبيلي يعود إلى برشلونة تزامنا مع رحيل كومان

آش واقع 

عاد الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى فريقه برشلونة الإسباني بعد أربعة أشهر على إجراء عملية جراحية في ركبته اليمنى، وذلك تزامنا مع تخلي النادي الكاتالوني عن مدربه الهولندي رونالد كومان بسبب سوء النتائج.

وورد اسم الفرنسي ضمن تشكيلة الفريق التي ستسافر إلى أوكرانيا لمواجهة دينامو كييف في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وعاد ديمبيلي إلى التمارين الجماعية في 11 أكتوبر الماضي وانضم إلى المجموعة للمرة الأولى منذ تعرضه لتمزق عضلي في فخذه الأيمن في يونيو الماضي خلال مباراة مع المنتخب الفرنسي ضد المجر في كأس أوروبا.

واضطر ديمبيلي (24 سنة) لترك معسكر أبطال العالم خلال البطولة القارية وخضع لعملية جراحية في 28 يونيو الماضي في فنلندا على يد الطبيب لاسه ليمباينن وتحت اشراف الطاقم الطبي للنادي الكاتالوني. ويستعيد برشلونة في هذه المواجهة المصيرية ،المقررة غدا الثلاثاء ،كلا من أنسو فاتي، الهولندي فرنكي دي يونغ والأورغوياني رونالد أراوخو.

وسيخوض النادي الكاتالاني لقاء كييف من دون جيرار بيكيه الذي يعاني من إصابة في ربلة الساق، والمهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي يخضع للمراقبة في المستشفى بعدما عانى من مشكلة في القلب. ويحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة السادسة بعد ثلاث جولات لاكتفائه بثلاث نقاط، ما جعله متخلفا عن بايرن ميونيخ الألماني المتصدر بفارق ست نقاط، فيما يتخلف عن بنفيكا البرتغالي الثاني بفارق نقطة.

التعليقات مغلقة.