بعد تربعها على عرش الطوندوس المغربي.. يوتوب يصدم الفنانة ابتسام تسكت +فيديو

آش واقع تيفي/ معاد رويها

قررت إدارة شركة يوتوب، أمس الإثنين فاتح نونبر الجاري، حذف الأغنية الجديدة للفنانة ابتسام تسكت “اليام”، بسبب قضية تتعلق بحقوق النشر.

وحسب ما توصل إليه موقع “آش واقع تيفي” من معطيات،  فإن قرار حذف الكليب الذي تربع على عرش الطوندوس المغربي، جاء بناء على شكاية تقدمت بها قناة MBC 5 لشركة توتوب مفادها أن الأغنية تخص جنريك عمل فني من انتاج مجموعة “ام بي سي”، ما استدعى حذفه على وجه السرعة من حساب الفنانة تسكت بموقع يوتوب.

وخلفت قضية حذف فيديو الأغنية، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد من متابعيها عن سخطهم وتذمرهم، مطالبين من شركة “ام بي سي” بالتراجع عن الشكاية التي قدموها ضد ابتسام.

وتجدر الإشارة إلى أن تسكت أصدرت عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية جديدة تحمل عنوان “اليام”، للتربع في المرتبة الثالثة على عرش الطوندوس المغربي.

وتعاملت تسكت في جديدها الفني مع مهدي كليبر على مستوى الكلمات والألحان، فيما عاد التوزيع ليوسف كريران، أما فكرة الأغنية والإشراف العام فحمل توقيع “عصام إيفنت”.

وأشارت الفنانة ابتسام، في تدوينة سابقة شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي بتطبيق التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إلى أن الأغنية هي عبارة عن جينريك مسلسل جديد بعنوان “حياة”، سيعرض قريبا على شاشة “إم بي سي 5” ومنصة “الشاهد”.

التعليقات مغلقة.