مجلس إقليم بوجدور يصادق على مشروع ميزانية 2022

mosem article

ٱش واقع – محمد ونتيف

تم صباح اليوم الأربعاء إنعقاد دورة استثنائية لمجلس إقليم بوجدور وذلك للمصادقة والتصويت على مشروع ميزانية 2022.

هذه الدورة ترأسها “أحمد خيار”، رئيس المجلس الاقليمي، وبحضور عامل على الاقليم “ابراهيم بن ابراهيم” وأعضاء المجلس الإقليمي، ورؤساء الأقسام بالمجلس وبعد التأكد من النصاب القانوني، تدارس خلالها الحضور كل النقط المدرجة بجدول اعمالها.

وصادق أعضاء المجلس على مشروع ميزانية المجلس برسم سنة 2022.

وفي كلمته جدد “أحمد خيار” انخراط المجلس في دعم المجالات التنموية بالإقليم للرفع من مستوياتها لخدمة الساكنة، مشيراً على أن المجلس سيبدل قصارى الجهود بمعية كل المتدخلين لكسب رهان التنمية.

وفي كلمة له وبصفته مقرر لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، جدد “مولاي ابراهيم التروزي” التهاني لرئيس المجلس بعد الثقة التي وضعتها ساكنة بوجدور ومنتخبي الأحزاب بالإقليم في “أحمد خيار”، مهنئا كذلك أعضاء المجلس الحالي وكذا أعضاء المجلس السابق والذي بصم على ولاية عرفت تنفيذ جملة من المشاريع بمعية عامل الإقليم.

وأضاف “التروزي” في مداخلته أن المجلس الحالي لن يتقاعس على العمل لانجاح البرامج التنموية التي سيتم وضعها مستقبلاً لخدمة الساكنة البوجدورية.

هذا وقد أكد عامل الإقليم أن التشخيص الذي تم خلال الثلاث سنوات الماضية مكن من رسم رؤية تنموية ساهم -التشخيص- في إنجازها وانخراط كل من الإدارة الترابية ببوجدور والمجلس الإقليمي تماشيا وتطلعات جلالة الملك محمد السادس.
وفي ختام أشغال الدورة تمت تلاوة برقية ولاء مرفوعة للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس.

التعليقات مغلقة.