إيهاب أمير ينتقِد وزير الصحة

اش واقع / مشاهير 

خرج الفنان المغربي إيهاب أمير بتصريح على احد مواقع التواصل الاجتماعي، يهاجم من خلالها وزير الصحة خالد آيات الطالب، وذلك على خلفية تصريح الأخير عن الأقلية والاغلبية بخصوص التلقيح، والذي عرضه لموجة انتقادات لاذعة.

هذا وانتقد الفنان وزير الصحة بلهجة شديدة عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “انستغرام” وعبر بالقول”غير مقبول تماما من أي مسؤول أن يخاطب الشعب بطريقة مستفزة، أقلية كانت أم أكثرية، كنقباء شعب واحد، اللي بهذا العبارة طلعونا كلشي فالرأس، كلش بالنفسية ديالو مدمرة”.

وفي ذات السياق، تابع إيهاب في انتقاد لاذع  للوضعية الصحية بالبلاد وعبر”اوا أسيدي المواطن باغي ملي يمشي للمستشفى يلقى الراديو خدام على الأقل يداوا مجانا ولا هادي منفرضوهاش، رفقا بالناس وجب التواصل بالتي هي أحسن وتحمل المسؤولية”.

وتجدر الإشارة الى أن خالد آيات الطالب كان قد صرح الثلاثاء المنصرم، بمجلس المستشارين أنه لا تراجع في قرار فرض جواز التلقيح كوثيقة أساسية للحياة، مؤكدا كما جاء على لسانه، على أنه لن يسمح للأقلية  غير الملقحة بفرض رأيها على الأغلبية، مما أثار سخطا واسعا لدى فئات كبيرة من المواطنين والنشطاء والمدونين، وعبرو بشدة عن استنكارهم لما قاله الوزير.

التعليقات مغلقة.