إقليم بوجدور يخلد الذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة

ٱش واقع – محمد ونتيف

أشرف عامل اقليم بوجدور “ابراهيم بن ابراهيم” رفقة رئيس مجلس إقليم بوجدور “أحمد خيار” اليوم الجمعة على افتتاح مجموعة من المشاريع وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة.

وبحضور المستشار البرلماني “احمدو ادابدا” والنائبين البرلمانيين “خيا سيد ابراهيم و عبد العزيز أبا” ورئيسي جماعة اجريفية ولمسيد “فراجي ادابدا و خيا علي”، وعدد من المسؤولين بالإدارة الترابية ببوجدور ورؤساء المصالح الأمنية، تم تدشين دار الصانعة، لينتقل الوفد الرسمي صوب مجمع الصناعة التقليدية والذي عرف تنظيم معرض مشاركة غرفة الصناعة التقليدية وكذا ورشات مجمع الصناعات التقليدية.

لينتقل بعدها الوفد إلى وحدة التعليم الأولي لالة مريم وكذا وحدة التعليم الأولي التنمية واللتان تمت إعادة تهيئتهما من طرف عمالة إقليم بوجدور عن طريق دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

جدير بالذكر أن مسؤولي والمنتمين لقطاع الصناعة التقليدية، قاموا بتكريم عامل الإقليم ورئيس مجلس إقليم بوجدور وعدد من المسؤولين.

كما تم وبهذه المناسبة تتويج الفائزين في دورة “أحمد داهي” لأحسن منتوج، بالإضافة إلى تكريم عدد من المنتسبين لقطاع الصناعة التقليدية ببوجدور.

 

التعليقات مغلقة.