فريق الزمالك يعيش على صفيح ساخن وعقوبة منتظرة على كارتيرون

آش واقع تيفي/ وكالات

حالة من الغضب الشديد انتابت نجوم الكرة السابقين في الزمالك بعد خاسرة الفريق 5-3 من الأهلي في مباراة قمة الكرة المصرية، التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان من أبرز الغاضبين رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، والذي انتقد بحدة الفرنسي باتريس كارتيرون، واصفا إياه بالفاشل على حد تعبيره بسبب إدارته الخاطئة للمباراة.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج “البريمو”: “كارتيرون فاشل وهو لا يستطيع إدارة المباريات الكبيرة مثلما كان يتردد، الجماهير كانت سعيد للفوز على إنبي وطلائع الجيش”.

وتابع قائلًا: “طارق حامد أسوأ لاعب في الزمالك، والمثلوثي صاحب الفضيحة الكبرى وأيضا أوباما فهو لاعب دون المستوى ولا يستحق ارتداء قميص الزمالك”.

فيما قال حازم إمام نجم الزمالك السابق، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت، تعليقًا على نتيجة المباراة: يحسب للزمالك العودة في النتيجة من 1/5 إلى 3/5، رغم حالة عدم التوفيق التي لازمت الفريق وأضاف: تغييرات موسيماني الخاطئة، ساهمت بشكل كبير في عودة الزمالك إلى المباراة مرة أخرى.

وفي ذات السياق علق مصطفى فتحي نجم الزمالك على خسارة مباراة القمة أمام الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز كتب فتحي عبر حسابه الشخصي على تويتر، موجهًا رسالة إلى جماهير الزمالك: “بنعتذر ليكم ونوعدكم بمزيد من المجهود من أجل فرحة كل زملكاوي”.

ومن المتوقع أن تتم توقيع غرامة مالية على كارتيرون، بعد رفضه حضور المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قد تصل إلى ما يوازي 20 ألف جنيه وفق ما تقرره اللائحة في هذا الشأن معتبرين أن عدم حضور المؤتمر الصحفي يعد مخالف لبنود اللائحة.

ويذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قد قرر السفر إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته، في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 .

ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

التعليقات مغلقة.