توقعات احوال الطقس اليوم الاربعاء

اش واقع 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأربعاء، 10 من نونبر، أن تتميز الحالة الجوية، عامة، بطقس بارد نسبيا مع تكون صقيع محليا بكل من مرتفعات الأطلس، والريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب-الشرقي، والسايس وهضاب الفوسفاط وذلك خلال الليل.

كما سيلاحظ تشكل كتل ضبابية محلية فوق السواحل الشمالية والوسطى وغرب الواجهة المتوسطية.

ومن المحتمل تسجيل تناثر حبات رملية بالجنوب-الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية للمملكة، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالجنوب.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شرقية بالجنوب، جنوبية بالجنوب-الشرقي ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و03 درجات بالأطلس، والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 09 و14 درجة بأقصى الجنوب، وشمال الأقاليم الجنوبية، ومنطقة سوس وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وما بين 14 و21 درجة جنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 03 و09 درجات بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 22 و27 درجة بسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، وأقصى الجنوب-الشرقي، ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و22 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز وما بين كاب سبارتيل والمهدية، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب

 

التعليقات مغلقة.