الجيش الملكي للسيدات يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

mosem article

آش واقع تيفي

حجز نادي الجيش الملكي لكرة القدم للسيدات، مقعدا في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات المقامة حاليا في مصر ، بعد تعادله مع فريق ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة بالقاهرة ، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للمسابقة القارية. ومنح التعادل كل فريق نقطة واحدة، ليتأهلا معا إلى الدور نصف النهائي للمسابقة الإفريقية، حيث تصدر صان داونز ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم جاء الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ومن المقرر أن يلعب الجيش الملكي في الدور نصف النهائي، مع فريق هاساكاس الغاني الذي تصدر ترتيب المجموعة الأولى، وذلك يوم الإثنين المقبل، فيما يلعب في المواجهة الأخرى فريقا صان داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة الثانية مع مالابو كينجز الغيني الاستوائي وصيف المجموعة الأولى، في اليوم ذاته.

وكان فريق الجيش الملكي قد استهل مبارياته في البطولة التي تقام لأول مرة في تاريخ الكاف، بالفوز على ريفرز أنجلز النيجيري بنتيجة 3-0 بفضل “هاتريك” اللاعبة سناء المسعودي، قبل أن يتلقى الفريق خسارة مفاجئة أمام فريق فيهيجا الكيني بنتيجة 0-2 في الجولة الثانية، ثم تعادل اليوم صان داونز الجنوب إفريقيا سلبيا، ليبلغ المربع الذهبي لدوري الأبطال.

التعليقات مغلقة.