جمعيات حقوقية تدخل على الخط بخصوص تصريحات اليوتوبر “مي نعيمة” المسيئة

آش واقع تيفي

علمت جريدة “آش واقع تيفي” الإليكترونية من مصادر جيدة الاطلاع، أن عددا من الجمعيات الحقوقية تقدمت يومه الثلاثاء 23 نونبر الجاري بشكايات للسلطات المختصة في مواجهة اليوتوبر الملقبة بــ”مي نعيمة البدوية” عقب تصريحاتها الأخيرة التي وصفت فيها متابعيها بــ”الكلاب الضالة”.

وكشفت ذات المصادر، أن عملية إقدام هذه الجمعيات على هذه الخطوة جاءت عقب التصريحات الأخيرة للمسماة “مي نعيمة البدوية” والتي هاجمت فيها متابعيها واصفة إياهم بـ”الكلاب الضالة”، متمنية لهم مرض السرطان، الشيء الذي خلق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو مثير لليوتوبر الملقبة بــ”مي نعيمة”، يوثقها وهي تهاجم متابعيها الذين ينتقدونها في التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت اليوتوبر “مي نعيمة” في الفيديو المتداول، “لي كايدير ديسلايك بغيت ليه السرطان في صبعو ويخرج من القناة ديالي إلى كانت عندو النفس.. ولي كايدير لايك بغيت ليه الجنة العليا والنصر يارب.. وأنا ماغاديش نعتاذر من الكلاب الضالة”.

وخلفت تصريحات اليوتوبر “مي نعيمة” المثيرة للجدل ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين من السلطات بالتدخل العاجل لوضع حد لتصرفات المعنية بالأمر، كما دعا عدد من متابعيها لشن حملة “السينيال”، قصد إغلاق قناتها على اليوتوب.

التعليقات مغلقة.