بعد وصفها للمغاربة بـ”الكلاب الضالة”.. أمين رغيب يفضح “مي نعيمة”

آش واقع تيفي

تناقلت العديد من الصفحات عى على مواقع التواصل الاجتماعي، يومه الخميس 25 نونبر الجاري، مقطع فيديو للمدون أمين رغيب يكشف من خلال نسبة الأرباح التي تحصل عليها اليوتوبر المثيرة للجدل المسماة “مي نعيمة البدوية”.

وقال المدون رغيب في الفيديو المتداول، “بحال مي نعيمة كاتربح ما بين 80 و90 مليون من اليوتوب.. هادشي كايوصلوه.. منين كاتهضر على واحد المشاهدة لي تتجاوز نصف مليون.. فراه من الطبيعي جدا أنها تكون كاتوصل لهاد الأرقام بسهولة”.

وخلفت تصريحات اليوتوبر الملقبة بـ”مي نعيمة البدوية” الأخيرة، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خرجت في مقطع فيديو تهاجم فيه متابعيها، واصفة إياهم بأقبح النعوث والأوصاف.

وقالت اليوتوبر “مي نعيمة” في الفيديوهات المتداولة، “لي كايدير ديسلايك بغيت ليه السرطان في صبعو ويخرج من القناة ديالي إلى كانت عندو النفس.. ولي كايدير لايك بغيت ليه الجنة العليا والنصر يارب”.

وأضافت في معرض تصريحاتها، “لهلا يحييكم ويطوّل الزمان عليكم تا نعتاذر للكلاب الضالة”.

وفي ذات السياق، علمت جريدة “آش واقع تيفي” الإليكترونية من مصادر جيدة الاطلاع، أن عددا من الجمعيات الحقوقية تقدمت يوم الثلاثاء 23 نونبر الجاري بشكايات لدى النيابة العامة المختصة في مواجهة اليوتوبر الملقبة بــ”مي نعيمة البدوية” عقب تصريحاتها الأخيرة التي وصفت فيها متابعيها بعبارات مسيئة.

وتجدر الإشارة، إلى أن عملية إقدام الجمعيات المذكورة على هذه الخطوة جاءت عقب التصريحات الأخيرة للمسماة “مي نعيمة البدوية” والتي هاجمت فيها متابعيها واصفة إياهم بـ”الكلاب الضالة”، متمنية لهم مرض السرطان، الشيء الذي خلق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آش واقع جريدة إلكترونية وطنية أخبار 24