بعد وصفها للمغاربة بـ”الكلاب الضالة”.. سعيدة شرف ترد بقوة على “مي نعيمة

آش واقع تيفي/ معاد رويها

تدولت مجموعة من الصفحات عى على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد 28 نونبر الجاري، مقطع فيديو للفنانة سعيدة شرف ترد من خلاله على تصريحات اليوتوبر “مي نعيمة” المسيئة، التي وصفت فيها المغاربة بـ”الكلاب الضالة”.

وقالت الفنانة شرف في الفيديو المتداول، “إن لم تستحي افعل ما شئت.. منتهى الانحطاط.. أنا ماكانلومهاش هي كانلوم الناس لي متبعينها.. وهادوك الناس لي كبروها قادرين يصغروها.. الناس لي طلعوك تولي كادعي ليهم بمرض.. علاش كاملين عندنا ديسلايكات..”.

وأضافت نفس المتحدثة، “صافي غير لي دار صبعو في ديسلايك الله يعطيه كذا.. حشومة نوصلو لهاد المستوى.. أما بالنسبة ليا لي فيها يكفيها.. وأصلا ماخصنيش نخسر عليها كمية ديال الهضرة..”.

وخلفت تصريحات اليوتوبر الملقبة بـ”مي نعيمة البدوية” الأخيرة، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خرجت في مقطع فيديو تهاجم فيه متابعيها، واصفة إياهم بأقبح النعوث والأوصاف.

وقالت اليوتوبر “مي نعيمة” في الفيديوهات المتداولة، “لي كايدير ديسلايك بغيت ليه السرطان في صبعو ويخرج من القناة ديالي إلى كانت عندو النفس.. ولي كايدير لايك بغيت ليه الجنة العليا والنصر يارب”.

وأضافت في معرض تصريحاتها، “لهلا يحييكم ويطوّل الزمان عليكم تا نعتاذر للكلاب الضالة”.

وفي ذات السياق، علمت جريدة “آش واقع تيفي” الإليكترونية من مصادر جيدة الاطلاع، أن عددا من الجمعيات الحقوقية تقدمت يوم الثلاثاء 23 نونبر الجاري بشكايات لدى النيابة العامة المختصة في مواجهة اليوتوبر الملقبة بــ”مي نعيمة البدوية” عقب تصريحاتها الأخيرة التي وصفت فيها متابعيها بعبارات مسيئة.

وتجدر الإشارة، إلى أن عملية إقدام الجمعيات المذكورة على هذه الخطوة جاءت على خلفية التصريحات الأخيرة للمسماة “مي نعيمة البدوية” والتي هاجمت فيها متابعيها واصفة إياهم بـ”الكلاب الضالة”، متمنية لهم مرض السرطان، الشيء الذي خلق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.