الكاتب المغربي مبارك ربيع يحل ضيفا على برنامج “مدارات”

آش واقع تيفي

يحل الكاتب الروائي والقصصي الكبير مبارك ربيع، ضيفا على برنامج “مدارات”، في حديث أدبي وفكري شامل، وسيتوقف الاعلامي عبد الإله التهاني مع ضيف البرنامج، عند محطات وجوانب من مسيرته الادبية والاكاديمية الحافلة.

وكما هو معلوم فإن الكاتب المغربي مبارك ربيع، ظل يشغل على امتداد أزيد من نصف قرن، مكانة مهمة ومميزة في الساحة الأدبية المغربية والعربية، باعتباره واحدا من أبرز مبدعي الادب الروائي والقصصي، حيث راكم فيه إنتاجا وفيرا، اتسم بالتنوع والعمق والامتاع، كما بالجودة والتميز في الكتابة، وعكست نصوصه الروائية والقصصية، صورا ومشاهد وحالات، من حياة الانسان والمجتمع في المغرب الحديث.

وموازاة مع مساره الادبي الحافل، عرف الدكتور مبارك ربيع، كأحد أبرز وجوه النخبة الطليعية، التي رسخت إشعاع الدرس الجامعي المغربي، في مجال العلوم الإنسانية، وعلاوة على غزارة إنتاجه الروائي والقصصي، الذي تجاوز عشرين إصدارا، عرف الاديب المغربي مبارك ربيع، بكتاباته في مجال الدراسات النفسية والتربوية، وكذا بإبداعاته القصصية الموجهة للاطفال.

وستذاع هذه الحلقة من برنامج “مدارات”، على أمواج الإذاعة الوطنية من الرباط، يوم الثلاثاء 30 نونبر الجاري، في الساعة السابعة مساء، كما يعاد بثها يوم السبت 4 دجنبر، في نفس التوقيت.

ويمكن تتبع البث المباشر للبرنامج عبر الانترنيت، بواسطة التطبيق الإلكتروني التالي: www.snrtlive.ma

التعليقات مغلقة.