اليوتوبر المثيرة للجدل “مي نعيمة” تدخل عالم الغناء

آش واقع تيفي

تداولت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، يومه الثلاثاء 7 دجنبر الجاري، مطقع فيديو لليوتوبر المثيرة للجدل “مي نعيمة” عبارة عن فيديو كليب لأغنية شعبية خاصة بها.

وحسب الفيديو المتداول، أن المسماة “مي نعيمة” طرحت أول أغنية لها رفقة زوجها حميد، والتي هي عبارة عن “كاشكول” شعبي”، وجهت فيها رسائل نارية لمنتقديها، الشيء الذي خلف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت تصريحات اليوتوبر الملقبة بـ”مي نعيمة البدوية” الأخيرة، قد أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خرجت في مقطع فيديو تهاجم فيه متابعيها، واصفة إياهم بأقبح النعوث والأوصاف.

وقالت اليوتوبر “مي نعيمة” في الفيديوهات المتداولة، “لي كايدير ديسلايك بغيت ليه السرطان في صبعو ويخرج من القناة ديالي إلى كانت عندو النفس.. ولي كايدير لايك بغيت ليه الجنة العليا والنصر يارب”.

وأضافت في معرض تصريحاتها، “لهلا يحييكم ويطوّل الزمان عليكم تا نعتاذر للكلاب الضالة”.

وفي ذات السياق، علمت جريدة “آش واقع تيفي” الإليكترونية من مصادر جيدة الاطلاع، أن عددا من الجمعيات الحقوقية تقدمت يوم الثلاثاء 23 نونبر الجاري بشكايات لدى النيابة العامة المختصة في مواجهة اليوتوبر الملقبة بــ”مي نعيمة البدوية” عقب تصريحاتها الأخيرة التي وصفت فيها متابعيها بعبارات مسيئة.

وتجدر الإشارة، إلى أن عملية إقدام الجمعيات المذكورة على هذه الخطوة جاءت عقب التصريحات الأخيرة للمسماة “مي نعيمة البدوية” والتي هاجمت فيها متابعيها واصفة إياهم بـ”الكلاب الضالة”، متمنية لهم مرض السرطان، الشيء الذي خلق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.