هلع في طنجة بسبب سقوط جسم غريب من السماء

اش واقع تيفي/ بشرى العمراني

تسبب سقوط جسم غريب من السماء وسط معمل للورق بالمنطقة الصناعية مغوغة بمدينة طنجة، ليلة أمس الثلاثاء، في هلع وذعر شديدين وسط من عاينوا الواقعة التي استنفرت مصالح الأمن وفرقة الشرطة العلمية التابعة لولاية أمن طنجة.

ونشر منبر إعلامي، أن المعطيات الأولية  أشارت إلى سقوط جسم مضيئ من السماء وسط المعمل المتخصص في صناعة الورق المقوى، حيث تفاجأ أحد العمال بقدوم جسم غريب من الفضاء نحو خزان المياه، وسط الوحدة الصناعية، وكان مضيئا وبسرعة قوية جدا، حسب تصريحاته للمصالح الأمنية التي حلت بمسرح الحادث.

وأوضح ذات المنبر، أن الجسم الغريب وبعد اقترابه من الأرض، سقط مباشرة  قرب خزان المياه التي يستعمل في صناعة الورق، وهو ما أثار انتباه العامل الذي انتابه الفزع والهلع مما شاهده، فأخبر المسؤولين على المعمل الذين أخطروا بدورهم مصالح الأمن.

وقال العامل إن الجسم الغريب أحدث صوتا غريبا لدى ارتطامه بالأرض، مشيرا إلى أن أجزاء منه كانت تصدر أشعة زرقاء وبيضاء، وأنه لا يشبه بعض الألعاب والشهب الاصطناعية التي يتم التسلية بها كالعادة من قبل الأطفال والفصائل الرياضية، إلى جانب الأضواء الزرقاء التي أحدثها قبل وبعد سقوطه.

وقد تنقلت عناصر الأمن والشرطة العلمية التابعة لولاية أمن طنجة إلى عين المكان، حيث جرى أخذ العينات المتبقية من الجسم لإخضاعها للتحاليل من أجل كشف مصدرها، كما تم الاستماع إلى عدد من الشهود وبينهم العامل بالمصنع.

التعليقات مغلقة.