هل تتجه “واتساب” الى عرض خدماتها بالمجان؟

اش واقع تيفي/ بشرى العمراني

اختبر تطبيق المراسلات الفورية الشهير “واتساب” على مدى الشهور الماضية ميزة تسمح للمستخدمين بربط حساباتهم بأجهزة ثانوية والاستمرار في إرسال واستقبال الرسائل بدون الهاتف الذكي الأساسي المتصل بالإنترنت.

وبحسب موقع “gsmarena” المتخصص في الشؤون التقنية، يتم الآن طرح هذه الميزة رسميا لجميع مستخدمي “واتساب” في آخر تحديث للتطبيق على كل من إصدارات “Android” و”iOS”.

و في السابق، كان يتعين عليك التأكد من أن هاتفك الذكي الرئيسي لا يزال متصلا بالإنترنت قبل أن تتمكن من إجراء محادثة على متصفح الويب المرتبط

عند تمكين هذه الميزة على هاتفك الذكي، يلزمك الاشتراك في الميزة التي لا تزال في “الإصدار التجريبي”، وبمجرد التمكين، سيتم إلغاء ربطك بجميع الأجهزة قبل إعادة الارتباط بجهاز جديد. ستتمكن من الدردشة بغض النظر عما إذا كان هاتفك الذكي الرئيسي متصلا بالإنترنت أم لا.

و في السابق، كان يتعين عليك التأكد من أن هاتفك الذكي الرئيسي لا يزال متصلا بالإنترنت قبل أن تتمكن من إجراء محادثة على متصفح الويب المرتبط.

واستنادا إلى ذات المصدر، فإنه ستمكن الأجهزة المرتبطة من تلقي الرسائل وإرسالها لمدة تصل إلى 14 يوما بعد انقطاع اتصال الهاتف الذكي الرئيسي.

التعليقات مغلقة.