شرين عبد الوهاب تثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

آش واقع تيفي / لبنى اشفار

فاجأت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” جمهورها، في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها بحفلها في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بتغييرها الصادم، غير أنه كان أول ظهور لها منذ مدة.

فبعد أن كانت شيرين تحتل العناوين الأولى، بخبر انفصالها بشكل رسمي عن الفنان “حسام حبيب”، عادت اليوم للترند لكن هذه المرة بفيديو متداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بحلق شعرها كاملا، حيث التقطه أحد الحاضرين بحفلها في إمارة أبوظبي.

وأخبرت شيرين عبد الوهاب محبيها من على المنصة بالفيديو، “بأنها تتمنى أن يتقبلها الجمهور بهذا الشكل الذي يعد صادم بالنسبة لهم، وأكدت أن ما قامت به يشعرها بأنها عادت لنفسها”، وأضافت “أنا أحبكم جدا فأنتم كل شيء بالنسبة لي في هذه الحياة، أنا لدي أمي وبناتي وأنتم، الله يخليكم ليا”.

وسبق أن كشفت شيرين في بداية شهر دجنبر الجاري، عن انفصالها بشكل رسمي عن حسام حبيب بعد زواج دام لـ4 سنوات، حيث أعلنت الخبر عبر بيانا بحسابها على الفيسبوك، أكدت فيه الانفصال واهتمامها بأعمالها الفنية وعائلتها، وتركت السبب مجهولها باعتبارها “أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

التعليقات مغلقة.