رونالدو يؤجل افتتاح فندقه بمراكش لهذا السبب

آش واقع تيفي/ بشرى العمراني 

قام  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بتأجيل افتتاح فندقه الجديد CR7″” بمدينة مراكش، مظطرا،  بعدما كان من المقرر إفتتاحه خلال هذه الفترة، ويعزى ذلك الى الوضعية الوبائية التي تعرفها البلاد والعالم ككل.

واستنادا إلى بعض المصادر، فإن رونالدو أجل افتتاح الفندق الجديد بالمدينة الحمراء، بسبب الإجراءات الإحترازية الجديدة التي تبناها المغرب، تفاديا لتدهور الوضع الوبائي المرتبط بكورونا، نظرا للظروف التي يعرفها العالم بعد ظهور متحور أوميكرون”.

وانتهت كل الأشغال المتعلقة بالمرحلة النهائية من التجهيز، وكان من المرتقب افتتاح فندق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مدينة مراكش خلال هذه الفترة من السنة، قبل ان يقرر النجم تاجيل ذلك الى وقت لاحق.

وتعد هذه الوحدة الفندقية من المشاريع الكبرى التي أسسها النجم الكروي، بحيث يتضمن المشروع 20 ألف متر مربع من المراكز التجارية، و65 شقة إقامة من ماركة M Residence، كما يضم 88 شقة إقامة من ماركة Four Seasons ، فيما الفندق المركزي يضم 174 غرفة، ومركز أعمال مساحته 45000 متر مربع، ومصحة مجهزة بأحدث المعدات والأطر الطبية، ومطعمين اثنين فخمين، ومنتجع SPA، ومرافق آخرى.

التعليقات مغلقة.