أجواء باردة وزخات مطرية بهذه المناطق

 

اش واقع تيفي/ من الرباط

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس بارد نسبيا، خلال الصباح والليل، مع تكون صقيع فوق كل من مرتفعات الأطلس، الريف، الجنوب الشرقي للبلاد والهضاب العليا الشرقية.

وستكون السماء غائمة جزئيا ستعطي قطرات متفرقة محلية شمال الأقاليم الجنوبية، سوس، الجنوب الشرقي للمملكة، الأطلس الكبير والصغير والمناطق الوسطى لتهم خلال الليلة القادمة المناطق الشمالية، مع هبوب رياح محليا قوية نوعا ما بالسهول الوسطى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 4 ودرجة واحدة بمرتفعات الأطلس، و02 و08 درجة بكل من الريف، الهضاب العليا الشرقية، السايس والسفوح الجنوبية الشرقية، ما بين 07 و13 درجة بالسهول الشمالية والوسطى وبأقصى الجنوب الشرقي للبلاد، وستكون ما بين 10 و16 درجة بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 08 و15 درجة بالأطلس، ما بين 13 و19 درجة بكل من الريف، المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، ما بين 18 و24 درجة بالمناطق الشمالية، الوسط، منطقة سوس والشمال-الشرقي للأقاليم الجنوبية وستكون ما بين 24 و29 درجة غرب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز، وهائجا الى قوي الهيجان شمال طانطان وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

التعليقات مغلقة.