صحافي الجزيرة عبد الصمد ناصر يقصف “دراجي” ويرد بطريقة غير متوقعة(+صور)

آش واقع تيفي

دخل الصحافي المغربي بقناة الجزيرة بقطر، على خط  موجة الغضب التي أحدثها تسريب محادثة بين المعلق الجزائري “حفيظ دراجي” وشابة مغربية، على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي قذف فيه الأخيرة، بمعية جميع المغاربة والمغربيات بأقبح الألفاظ.

وغرد الصحافي الشهير بقناة الجزيرة، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر “حينما غضب أبو جهل وضرب أسماء بنت أبي بكر (رضي الله عنهما) على وجهها طيشا، ظل يترجاها ويقول لها : “خبئيها عني، خبئيها عني)، أي لا تخبري أحدا .. أي لا تفضحيني، ويقول الناس أني ضربت إمرأة”، في إشارة إلى دناءة ما أقدم عليه المعلق المذكور، في حق الفتاة والشعب المغربي ككل.

كما سبق أن غرد عبد الصمد ناصر في ذات الموضوع، على حسابه على تويتر، مذكرا بنص عقوبة القذف والسبب والجريمة الإلكترونية، نص المادة 8 من قانون رقم (14) لسنة 2014، بإصدار قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية، والذي ينص على أنه “يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات، وبالغرامة التي لاتريد على(100,000) مائة ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من تعدى على أي من المبادئ أو القيم الاجتماعية..أو تعدى على الغير بالسب والقذف، عن طريق الشبكة المعلوماتية أو إحدى وسائل تقنية المعلومات.”

التعليقات مغلقة.